هيدينك : المنافسة بين أندية الدوري الإنكليزي باتت أشرس

قال مدرب تشيلسي، غوس هيدينك، إن المنافسة بين أندية الدوري الإنكليزي، باتت أشرس مقارنة بفترته الأولى مع الفريق في 2009، حيث يسعى كل فريق لخطف الأسماء اللامعة عبر أوروبا.

ونقل موقع تشيلسي الإلكتروني عن هيدينك قوله: “أعتقد أن المنافسة في الدوري باتت أشرس ويمكنك مشاهدة الكثير من الاندية الآن تستطيع المنافسة على أعلى المستويات نظراً لقدرتها المالية على التعاقد مع لاعبين”.

وتابع “الان تشاهد فرقاً تتصدر الدوري، كنا في الماضي نستغرب لوجودها أصلاً في البطولة مثل كريستال بالاس وواتفورد وليستر سيتي”.

واستطرد “كانت الفرق تصارع في الماضي لتفادي الهبوط أو نتوقع وجودها في الدرجة الثانية، لكنها تبلي بلاء حسنا الآن، لأنها تعاقدت مع لاعبين جيدين وأصبح الكل قادراً على هزيمة الآخر ويمكنكم ملاحظة ذلك في نتائج المباريات”.

وقال المدرب المؤقت هيدينك إنه يدرس منح فرص لبعض المواهب الواعدة من أكاديمية كرة القدم للظهور في الفريق الأول قبل رحيله عن النادي في أيار، لكن شريطة امتلاكهم لمؤهلات اللعب في الدوري الممتاز.

وقال المدرب الهولندي: “نحاول المساعدة، ليس من السهل اللعب في الدوري الممتاز، لكن إذا كانت هناك فرصة وطلب أحدهم منك المشاركة فإنني سأرحب بذلك لكني لا أمنح ضمانات لأي أحد، يمكننا الدفع بلاعب او اثنين قبل أيار”.

وسيحل تشيلسي ضيفاً على غريمه آرسنال متصدر الترتيب. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها