ضباط جمارك يوقفون محاولة تهريب حيوانات عبر مطار روسي

أورد موقع مصلحة الجمارك الفيدرالية أن ضباط الجمارك في مطار دوموديدوفو الروسي أوقفوا شخصا فيتناميا حاول تهريب قردة وحيوانات ليمور في حقيبته.

وفي أثناء فحص أمتعة ذلك الشخص (58 عاما) الذي وصل إلى موسكو على متن طائرة قادمة من العاصمة الفيتنامية هوشي مينه اكتشف ضباط الجمارك خمسة قرود وخمسة من حيوانات الليمور وهي من فصيلة القرود موضوعة جميعها في أقفاص من أحجام مختلفة ، وقال الرجل الفيتنامي إنه أتى بهذه الحيوانات إلى موسكو بناء على طلب صديق له يتاجر بالحيوانات في روسيا.

وقد قررت دائرة الجمارك في المطار إجراء اختبار لتحديد هوية البضاعة وسعرها نظرا لعدم وجود أي أوراق بما فيها تلك التي تثبت أسعار الحيوانات وسيتخذ قرار رفع دعوى بتهمة معينة بناء على نتائج هذا الاختبار.

وقد نقلت الحيوانات إلى حديقة الحيوانات في العاصمة الروسية ، وفق ما افادت قناة روسيا اليوم.

وأوقف ضباط الجمارك في نقطة التفتيش على الحدود الروسية الكازاخية بواء (أفعى) من الفصيلة البورمانية (نسبة إلى بورما في الهند الصينية) وتمساحا من نهر النيل نقلا عبر الحدود بجوازين نظما على كلب وقطة في كانون الأول عام 2015.

كما ضبطت محاولة تهريب (2) ألفي سلحفاة نادرة مدرجة في الكتاب الأحمر الخاص بالأنواع المهددة بالانقراض من كازاخستان إلى روسيا تشرين الأول من العام ذاته. كما أوقف ضباط الجمارك في مطار دوموديدوفو محاولة تهريب بيض صقور الشاهين النادرة كبيض دجاج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها