غوارديولا : مستوى البايرن يقلقني بعد فترة التوقف

سيستأنف متصدر الدوري الألماني، بايرن ميونخ الموسم بمواجهة هامبورغ غداً الجمعة، وسط شكوك من مدربه الإسباني بيب غوارديولا، تجاه المستوى الحالي للفريق بعد فترة توقف المسابقة.

ويسعى بطل ألمانيا للفوز بالدوري للموسم الرابع على التوالي، بعد فترة توقف دامت شهراً، ويأمل في تحقيق الثلاثية للمرة الثانية خلال 4 أعوام.

وقال غوارديولا، الذي سيرحل بنهاية الموسم للدوري الإنكليزي الممتاز، إنه يجب انعكاس المعسكر الخارجي في قطر خلال فترة التوقف على الدوري، لكنه يعتقد أن الأمر بحاجة لعدة مباريات قبل تقييم الموقف.

وقال غوارديولا للصحافيين امس الخميس: “لا أعرف حقاً مستوى اللاعبين الآن، نحتاج لخوض مباراة أو اثنتين قبل معرفة ذلك، لذلك بالتأكيد لن أقف على مستوى اللاعبين حتى بعد مباراة هامبورغ”.

وخاض بايرن مباراة ودية واحدة خلال فترة التوقف، عندما خسر1-2 أمام كارلسروهه، أحد أندية الدرجة الثانية، وهو يتصدر الدوري حالياً متقدما بـ8 نقاط على بروسيا دورتموند أقرب منافسيه، بعد فوزه في 15 من 17 مباراة بالمسابقة.

لكن غوارديولا حذر من عدم حسم المنافسة على اللقب قائلاً: “هل أصبحنا أبطال الدوري الألماني بالفعل؟ هل أصبحنا؟ لأني لا أعلم ذلك”.

وأضاف “دورتموند أحد أفضل خمسة أندية في أوروبا هذا الموسم، ومازالت هناك الكثير من المباريات يجب أن ندافع فيها عن لقبنا”.

وسيستعيد غوارديولا جهود الجناج آرين روبن، والمدافع ديفيد ألابا، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز خلال مباراة اليوم الجمعة.

لكن بايرن سيضطر للانتظار لفترة أطول قبل عودة ماريو غوتزه وفرانك ريبري، إذ يرى غوارديولا أنهما بحاجة لوقت أطول قبل التعافي من الإصابة. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها