مغن أمريكي يسافر إلى سوريا لإيصال رسالة سلام ” غنائية ” لعناصر تنظيم داعش ! ( فيديو )

قرر المغني الأميركي جيمس تويمان السفر إلى سورية لأداء حفلة شعرية غنائية بهدف إيصال “رسالة سلام” إلى عناصر تنظيم “داعش”، على الرغم من تحذيرات السلطات الأميركية بأن حياته قد تكون بخطر خلال هذه الرحلة.

وقال تويمان في حديث لقناة فوكس نيوز الأميركية إنه بإمكانه “إيصال رسالة السلام إلى عناصر تنظيم داعش المشهورين بقطع رؤوس الغربيين وتنفيذ أحكام الإعدام بالنساء والأطفال الأبرياء”.

وأضاف تويمان، بحسب ما نقلت صحيفة الحياة : “ستكون قوية جداً”، في إشارة إلى خطته الذي ينوي فيها جمع الناس من جميع أنحاء العالم للغناء والصلاة للسلام.

وتابع : “عندما يركز الجميع على فعل شيء واحد إيجابي في الوقت نفسه فهناك أدلة علمية بأن شيء ما سيتغير نحو الأفضل”.

تويمان أضاف صلوات من عدة أديان إلى الأغنية التي ألفها. وسبق له أن غنى في بغداد في العام 1990 بعد عملية عاصفة الصحراء. وفي البوسنة وكرواتيا خلال حرب البلقان عام 1995. بالإضافة الى أنه غنى في سورية سابقاً لنشر رسالة السلام من خلال أغنية.

ومن المقرر أن يغادر تويمان في 20 كانون الثاني ويعتزم التوقف في إيطاليا قبل التوجه إلى اسرائيل، ومن هناك يقول تويمان أنه سيعبر إلى قرية مجدل شمس التي تحتلها اسرائيل وسيقدم عرضه في 31 كانون الثاني.

وسينضم إلى تويمان في عرضه مجموعة كبيرة من القادة اليهود والمسلمين والمسيحيين. “كل واحد سيؤدي الصلاة الخاصة بدينه. سيكون الأمر قوياً ومؤثراً للغاية”، يقول تويمان.

ويقول تويمان إن مسؤولون من وزارة الخارجية الأميركية حاولوا الاتصال به مراراً لإقناعه بإلغاء هذه الرحلة، ولكن وزارة الخارجية رفضت التعليق على الموضوع عندما حاولت فوكس نيوز الاتصال بهم.

وأضاف تويمان : “أنا لست بطلاً، إلا أنني أثق بقوة ما أفعله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها