لاجئون في فنلندا يعودون إلى بلادهم بسبب عدم تأقلمهم مع المناخ !

كشفت أجهزة الهجرة في فنلندا، الجمعة، عن رغبة 70 بالمئة على الأقل من طالبي اللجوء العراقيين العودة إلى بلادهم، بسبب عوامل عدة، أبرزها المناخ.

وتشير إحصائيات الأجهزة، بحسب سكاي نيوز، إلى أنه من أصل 3700 ملف عراقي درس في 2015، تم حفظ أكثر من 2600 لأن صاحب طلب اللجوء سحب طلبه أو اختفى.

وحسب المسؤول في أجهزة الهجرة، جحا سيميلا، فإن الشؤون الأسرية في العراق تجبر البعض على العودة، في حين يجد آخرون “أجواء فنلندا معادية”.

أما “البعض الآخر لا يبقى بسبب أجواء العتمة في الخريف وبرد الشتاء”، وفق سيميلا الذي أضاف أن آخرين يتخلون عن طلباتهم بسبب طول مدة دراستها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لا بل لم يجدو جنة الله في الارض التي كانوا يظنوها في اوروبا. هههه و الله الوطن احسن شي. وطنك ولو جار الزمان

    1. عزيزي ابو الزوز مادام عتتمعلق وتحكي هيك انت ليش جاي ع اوروبا ولا انت ابن البطة البيضا والناس التانيين ولاد البطة السودا واذا ماشايفها جنة ليش قاعد يلا عمو الله يسهلك ع بلدك ….. وبيقلك رفيقي مالك .. لكل واحد بهل الدنيا وطنيين الاول وطنو الام والتاني********. وشكرا

  2. ههههه لاجئين مسخرة هاد اذا كانوا صح لاجئين واغلبهم نصابة وحشاشة وعواطلية بحفض

  3. كل مسلم يصل أوربا ليعيش العدالة الاجتماعية والأمان والمستقبل ثم بعد أخذه الجنسية يطالب بالشريعة الاسلامية ويصف أهل البلد الذين احتضنوه بالكفار ؟؟؟ جمهورية التشيك علمت هذا مبكراً وتستقبل اللاجئين المسيحيين فقط فهم لايريدون قنابل موقوتة للمستقبل .