نرويجي يحبط محاولة سرقة سيارته بـ ” سرواله الداخلي “

أحبط شاب نروجي على طريقة الأفلام الهوليوودية محاولة لسرقة سيارته متشبثاً بسطحها رغم سيرها بسرعة 90 كيلومتراً في الساعة مرتدياً سرواله الداخلي فقط فيما تدنت الحرارة الى 17 درجة تحت الصفر.

وقال مدير مخفر راندسوند قرب كريتسيانساد في جنوب النروج: “حتى بروس ويليس ما كان لينجح في ذلك” في إشارة إلى الممثل الأمريكي المشهور بأدوراه في أفلام الحركة لا سيما سلسلة “داي هارد”.

وتعود تفاصيل القصة، حين استيقظ الشاب البالغ 25 عاماً ليل الثلاثاء الأربعاء على هدير محرك سيارته التي كان رجلاً يحاول سرقتها فهرع إلى الخارج بسرواله الداخلي رغم الثلوج.

وبعدما تمسك بمسكة أحد الأبواب تمكن من الصعود إلى سطح السيارة حيث صمد لمسافة كليومترات عدة فيما بلغت سرعة السيارة في بعض الأحيان 90 كيلومتراً في الساعة على ما أوضح يان نيسلاند لمحطة “تي في 2” التلفزيونية.

وتمكن الرجل الذي لم يكشف عن هويته، بعد ذلك من تحطيم الزجاج الخلفي للسيارة بركبته والسيطرة على السارق لتنهي السيارة رحلتها على مسلك الطوارئ فوق أحد الجسور.

وأوضح الشرطي: “لا نوصي الناس بالتصرف على هذا النحو لكن بما أن الامور قد حصلت، فنحن نعتبر أنها قصة لا تصدق. لا أظن أن ذلك يحصل حتى في الأفلام”.

واستجوبت الشرطة السارق الذي لديه سوابق في حين تلقى “بروس ويليس” المحلي الإسعافات في المستشفى بسبب جروح أصيب بها في الرجلين والركبتين. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها