إنكليزي يزور رسالة لإقناع ابنه بتشجيع نادي آرسنال

لم يتقبل أحد عشاق نادي آرسنال الإنكليزي ميل ابنه لتشجيع فريقي مانشستر سيتي وليفربول فلجأ لطريقة غريبة لإقناعه بتشجيع “الغانرز” من خلال تزوير رسالة، بعثها له عن طريق البريد الإلكتروني، وإيهامه بأنها موجهة من نادي أرسنال الإنكليزي.

وذكرت صحيفة  الميرور” البريطانية، السبت، أنّ الطفل “تشارلي” أظهر ميولاً لتشجيع ناديي ليفربول ومانشستر سيتي على خطى أغلب أصدقائه، ما أزعج والده الذي أراد أن يتبعه هو ويواصل تشجيع نادي آرسنال.

وأوضحت ذات الصحيفة ،على غرار عدة صحف بريطانية أخرى، أنّ والد الطفل قام بخداع ابنه من خلال إيهامه بوصول رسالة مزيفة من نادي أرسنال، وتحمل توقيع الفريق اللندني، يطلب من خلالها الدعم من “تشارلي” ومواصلة تشجيع الفريق.

وجاء في الرسالة الوهمية والموقعة من مدرب آرسنال،  الفرنسي أرسين فينغر ومهاجم الفريق، التشيلي ألكسيس سانشيز باعتباره النجم المفضل للطفل: “عزيزي تشارلي، لقد تحدثت مع والدك هذا الصباح ونشعر بالاستياء لأنك تريد تشجيع ليفربول ومانشستر سيتي، لذلك نأمل منك الاستمرار في دعمنا لسنوات عديدة جنباً إلى جنب مثل والدك”.

وتضيف الرسالة: “نأمل أن نحرز لقبي الدوري وكأس الاتحاد الانكليزي هذا العام، ونحن في صدارة الدوري كما تعرف، ولأننا فزنا بكأس الاتحاد الانكليزي في العامين الماضيين، فلماذا تريد تشجيع ليفربول – النادي الذي لم يفز بأي شيء لسنوات عديدة؟” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

ويظهر أنّ خيال والد “تشارلي” جد واسع حيث ختم الرسالة بتودد: “ستتمكن أنت وشقيقتك إيفي من مشاهدة مباراة أرسنال قريباً.. لا يستطيع ألكسيس الانتظار لرؤيتك خاصة أنه سوف يحاول أن يسجل الكثير من الأهداف من أجلك !” مع أطيب التحيات من ارسين فينغر وأليكسيس سانشيز.

وكشف والد الطفل نجاح هذه الخدعة وذلك في تصريحات لصحيفة ” مترو ” البريطانية حيث قال :” بعد بعثي للرسالة ، وعودتي للمنزل الليلة الماضية ، وجدت ابني يعبر عن حبه لصورة أرسنال .. لقد تمت المهمة بنجاح ” .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الكذب سخافة، و خصوصا في امور سخيفة مثل تشجيع هذا الفريق أم ذاك..!!

    و سامحونا

  2. الكذب أكبر سخافة، و خصوصا في امور سخيفة مثل تشجيع هذا الفريق أم ذاك..!!

    و سامحونا