برشلونة يبحث عن راع جديد لقميصه في أمريكا

كشف تقرير إخباري أنّ نادي برشلونة الإسباني يبحث عن راع جديد لقميصه في الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل عدم توصله على الأرجح لاتفاق لتجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2016 مع شركة “القطرية” للطيران.

وكشفت صحيفة ” أس” الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة ، جوسيب ماريا بارتوميو، ونائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصال، مانيل آرويو، وفريق من المسؤولين التنفيذيين، بدأوا في التواصل مع جهات أخرى للتفاوض بشأن إمكانية رعايتها لقميص الفريق خلال المواسم المقبلة.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية أنّ العرض الرسمي لبرشلونة ظهر في الولايات المتحدة، لكن لم يتم الإعلان عن اسم الجهة الراغبة في رعاية النادي، إلا أنه من المؤكد أن هذه الشركة لن تدفع الـ60 مليون يورو التي تدفعها  الشركة القطرية سنوياً للنادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة المدريدة أن شركة “نايك” للعتاد الرياضي بانتظار توجيهات النادي لإنتاج القمصان الجديدة للفريق، التي ينبغي البدء في الترويج لها في أواخر فصل الربيع القادم ، بحسب صحيفة إيلاف.

وأشارت “أس” إلى أن نادي برشلونة كان يحلم بمواصلة التعاون مع  “القطرية “للطيران لرعاية الفريق، لكنه مضطر للبحث عن شريك آخر في الوقت الحالي.

وفي ذات السياق، ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أنّه وبحسب مصادر من داخل نادي برشلونة غير مؤكدة، فإنّ  الراعي الجديد سيكون على الأرجح شركة إنتاج مشروبات غازية عالمية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها