برشلونة يراقب أربعة لاعبين في إيطاليا تمهيداً للتعاقد معهم

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها بأن إدارة برشلونة ارسلت المدير الرياضي للنادي روبرتو فيرنانديز إلى إيطاليا للقيام بمهمة جس النبض قبل مباشرة المفاوضات مع عدد من اللاعبين من أجل انتداب أحدهم إلى الكامب نو خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن فرنانديز  حضر مباراة القمة التي جرت بين بطل الكالتشيو، نادي يوفنتوس، ووصيفه نادي روما ضمن الجولة الـ 21 من  منافسات الدوري الإيطالي الاحد المنصرم في مدينة تورينو  من أجل مراقبة أربعة لاعبين ( لاعبان من كل فريق ).

وأكدت “سبورت” أن روبرتو فيرنانديز  يعمل في إيطاليا خلال الوقت الحالي على أربع صفقات مع لاعبين من الطراز الرفيع على أن يتم التعاقد مع احدهم أو اثنين منهم على اقل تقدير، وذلك بحسب سير المفاوضات والقدرات المالية التي رصدتها الخزينة الكتالونية للميركاتو الصيفي.

والحقيقة أن الرباعي المستهدف من قبل برشلونة لا يحتاج لجولة ميدانية لمراقبة مستوياتهم الفنية، طالما أنهم متألقون مع أنديتهم والجميع يعرف قدراتهم الفنية العالية ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وبحسب ذات التقرير، فإن برشلونة يستهدف كلاً من متوسط ميدان روما البوسني ميراليم بيانيتش ( 25 سنة )، والذي ينتهي عقده مع الذئاب في يونيو من عام 2018، والذي تألق هذا العام مع فريقه، حيث سجل تسعة أهداف وصنع سبعة .

وكما يستهدف النادي الكتالوني أيضا المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس ( 22 عاماً )، والذي يمتد عقده مع السيدة العجوز لغاية يونيو من عام 2020، حيث يبصم على موسم جيد، نجح من خلاله في تجاوز بدايته العسيرة بعد انتقاله من نادي باليرمو، ليسجل و يصنع 20 هدفاً حتى الآن.

وثالث اللاعبين هو لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا ( 22 عاماً)، والذي يمتد عقد اقامته في تورينو مع السيدة لغاية يونيو من عام 2019، وهي الصفقة التي يتطلع البارسا إلى إبرامها بالنظر الى القيمة والقامة الفنية للديك الفرنسي، والإضافة الكبيرة التي ينشدها عشاق البلوغرانا من جلبه للكامب نو .

آخر الأسماء هو الظهير الإيطالي أليساندرو فلورينزي لاعب روما ( 25 عاماً)، والذي ينقضي عقده مع الذئاب في شهر يونيو من عام 2019، والذي سيكون خليفة للبرازيلي داني ألفيس عقب نهاية عقده مع البارسا نهاية الموسم القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها