بالفيديو .. رجال أمن ” يسرقون ” قميص ميسي من طفل اقتحم أرضية الملعب

يبدو أنّ نهاية قصة الطفل الذي اقتحم أرضية الملعب خلال مباراة ملقة مع برشلونة، السبت الماضي، لم تكن سعيدة مثلما كان يعتقد الكثير من المتتبعين بحيث تشير آخر الأخبار أنّ قميص النجم ميسي الذي ظفر به قد سُرق منه.

وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تألق بشكل لافت خلال مباراة فريقه برشلونة مع مضيفه نادي مالاغا لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، بتسجيله لهدف الفوز (2-1) بـ “مقصية” رائعة، كما برز نجم “البارسا” أيضاً عقب نهاية اللقاء لما اقتحم أحد المراهقين أرضية  ملعب “روساليدا” وتم الإمساك به من طرف أعوان الأمن الذين همّوا بإخراجه من الميدان لكن ميسي تدخل وطلب منهم تركه ثم منحه القميص الذي  خاض به المباراة.

وقد تناقلت العديد من المواقع الرياضية العالمية، الأربعاء، أنّ مغامرة هذا المراهق لم تكن نهايتها سعيدة بحيث قام أعوان الأمن بـ “سرقة” قميص ميسي عند مرافقتهم الطفل إلى مدرجات الملعب ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكان أول من فضح الأمر احدى السيدات من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث كتبت:” المراهق اسمه كيفن و يبلغ من العمر 15 عاماً، وهو صديق لولدي دييغو. لقد منح له ميسي قميصه لكن أعوان الامن لملعب روساليدا أخذوه منه..عار عليهم . ماذا سيجنون من تدمير سعادة طفل”.

ولقد تم تداول الرسالة بالمئات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها