” أبل ” تخطط لافتتاح متجرها الرسمي الثالث في تركيا

ذكرت أخبار جديدة إلى أن شركة آبل تخطط لافتتاح متجرها الثالث في تركيا، وذلك في مدينة إسطنبول بعد افتتاح متجرين سابقاً في تركيا عام 2014.

وأشارت الأخبار إلى أن المتجر المخطط افتتاحه سيقع في الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول، وذلك في “إعمار سكوير مول” الذي ما زال تحت الإنشاء، حيث أن متجري آبل السابقين في إسطنبول موجودان ضمن مولات تجارية أيضاً، مثلما هو الحال مع المتجر المرتقب افتتاحه.

يُذكر أن شركة آبل قد قامت بالفعل بافتتاح متجرها الأول في تركيا -والشرق الأوسط- في مركز زورلو التجاري بإسطنبول في شهر أبريل من عام 2014، ومن ثم أتبعته بافتتاح متجر آخر في أكاسيا مول، وذلك في شهر أكتوبر من عام 2014، وسيعد المتجر المرتقب -في حال افتتاحه- الخامس في منطقة الشرق الأوسط ، وفق ما اوردت البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط آبل لتوسعة نشاطها حول العالم وافتتاح المزيد من المتاجر خارج الولايات المتحدة، حيث قامت مؤخراً بافتتاح متجرين لها -لأول مرة في الوطن العربي- في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مدينتي دبي وأبوظبي في مول الإمارات ومول ياس على الترتيب.

وتعد مدينة إسطنبول سوقاً مميزاً لشركة آبل، وذلك بوجود تعداد سكاني يفوق 14 مليون نسمة، مما يؤكد الحاجة لافتتاح متجر جديد يُدعّم المتجرين الموجودين بالفعل في المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها