اعتراف غير متوقع من بليغريني عن مهمة غوارديولا في مانشستر

أكد التشيلي مانويل بليغريني اليوم الإثنين، أنه كان على علم “منذ شهر” بأن الإسباني بيب غوارديولا سيكون خليفته في تدريب مانشستر سيتي الإنكليزي اعتباراً من الموسم المقبل، مشيراً إلى أن النادي لم يفعل شيئاً دون علمه.

وأعلن النادي الإنجليزي اليوم الإثنين عبر بيان نشره بموقعه الإلكتروني أن المدرب الكاتالوني اختير لتولي قيادة الفريق بدءاً من أول تموز المقبل وبعقد يمتد ثلاثة مواسم.

وأضاف بليغريني “دارت كثير من التكهنات حول أمور عدة مؤخراً، لكنهم (النادي) لم يفعلوا شيئاً دون إخباري. كنت على علم بذلك منذ شهر ولم أكن أصدق أن التكهنات ستكون إيجابية”، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد قبيل مواجهة سندرلاند غداً الثلاثاء في الجولة الـ24 من البريميرليغ.

وتابع “أفضل أن أنهي التوقعات هنا، بالإعلان عن هذا الأمر اليوم. لذا فقد أبلغت الصحافة واللاعبين به”.

بالتالي يغادر المدرب التشيلي (62 عاما) مانشستر سيتي الذي يتواجد في مركز وصيف الدوري الإنكليزي حتى الآن ووصل إلى نهائي كأس كابيتال وان وكذلك الجولة الخامسة من كأس إنكلترا ودور ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، رغم أنه كان قد مدد في حزيران الماضي عقده حتى 2017.

وأوضح التشيلي “جددت لعام إضافي، لكن مع وجود شرط جزائي حال قرر النادي أو أنا عدم إتمام التعاقد. لذا فإن نهاية تواجدي هنا ستصبح في التاريخ الأصلي، الذي تم الاتفاق عليه في البداية، 30 حزيران”.

كان بليغريني وصل مانشستر سيتي في حزيران 2013 قادماً من ملقا الإسباني، وقاد المدرب التشيلي الفريق الإنكليزي للفوز بالدوري في 2014 وكأس كابيتال وان في نفس العام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها