” Cardboard Home Cinema ” .. جهاز مبتكر يأتي بالسينما إلى سريرك ( فيديو )

طرحت شركة بريطانية للتجارة الإلكترونية جهازاً مبتكراً صممه مطورون يابانيون، يتيح للمستخدم تجربة سينمائية فريدة، داخل منزله، بشكل يشعره أنه داخل الفيلم بنفسه على غرار نظارات الواقع الافتراضي، وبسعر يبلغ 36 دولار أمريكي فقط.

وبحسب شركة “فايربوكس” يأتي هذا الجهاز على شكل صندوق كبير الحجم من الورق المقوّى “كارد بورد”، يُدخل المستخدم رأسه داخله، بينما يكون مستلقياً على ظهره.

وعن طريق إدخال المستخدم هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي داخل المكان المخصص له أعلى الصندوق، يعيش تجربته السينمائية الفريدة وكأنه داخل قاعة سينما ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأوضحت الشركة أن الجهاز الذي يحمل اسم “كارد بورد هوم سينما-Cardboard Home Cinema” يصل إلى باب المشتري على شكل قطع يستطيع تركيبها بنفسه خلال دقائق، ويتم تخصيصها حسب الرغبة إما لهاتف أو لجهاز لوحي، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويوجد في الجهاز فتحات تهوئة في الأسفل، حتى يتمكن المستخدم من التنفس داخل الكرتونة دون الشعور بضيق تنفس أو اختناق، كما أشارت الشركة إلى إمكانية ضبط ارتفاع الصندوق حسب الحاجة ليكون مريحاً للعين أثناء مشاهدة الفيلم، مؤكدة أنه على الرغم من فتحات التهوئة، إلا أن الصندوق لا يُسمح بنفاذ الضوء، لخلق تجربة سينمائية مماثلة لقاعة السينما عند إطفاء الأضواء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها