فالكاو يفشل في اجتياز الفحص الطبي مع أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، فشل في إعادة موكله الكولومبي راداميل فالكاو إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، بسبب فشل اللاعب في اجتياز الكشف الطبي الروتيني.

وذكرت صحيفة “ديلي تيليغراف” البريطانية أن فشل النمر الكولومبي في اجتياز الفحوصات الطبية الروتينية، حال دون عودته إلى نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

ووفقا للصحيفة فإن خورخي مينديز وكيل أعمال فالكاو حاول بشتى الطرق إنقاذ موكله الذي يعاني من تراجع مستواه، حيث استغل تواجده في العاصمة الإسبانية لتوقيع عقد انتقال موكله الآخر الكولومبي جاكسون مارتينيز من اتلتيكو مدريد إلى غوانغجو ايفرغراندي الصيني، من أجل إعادة فالكاو إلى الروخي بلانكوس، لكن فشل اللاعب في اجتياز الفحص الطبي الروتيني حال دون ذلك.

من جهته نشر الصحفي مات لاو الذي يعمل في صحيفة “ديلي تيليغراف”، تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “سمعت عن فشل خورخي مينديز في نقل فالكاو إلى أتلتيكو مدريد لأن المهاجم لم يتمكن من اجتياز الفحص الطبي.. صدمة كبيرة”.

يشار إلى أن النجم الكولومبي المصاب تعرض لانتكاسة في مرحلة تعافيه من الإصابة، وبات يحتاج إلى فترة تعافي تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

الجدير بالذكر ان النجم الكولومبي لعب في صفوف أتلتيكو مدريد في الفترة ما بين 2011 و2013، قبل أن ينتقل إلى موناكو الفرنسي في صفقة قياسية.

ولعب فالكاو موسم 2014/2015 بقميص مانشستر يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة من موناكو، حيث ظهر في 26 مباراة أحرز خلالها أربعة أهداف فقط.

وفي موسم 2015/2016 عاود النادي الفرنسي إعارته إلى صفوف تشيلسي الإنكليزي الذي ارتدى فالكاو قميصه في تسع مباريات فقط أحرز خلالها هدفا وحيدا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها