نجوم البارسا ” و الريال الشخصيات الجديدة للعبة ” سوبر ماريو ” ! ( فيديو )

أصدر الحساب الساخر “R4six” الشهير نسخة جديدة من اللعبة الشهيرة “سوبر ماريو” غاية في الروعة مثلما يوضحه الفيديو الإعلاني المُروج لها، حيث اختارت لشخصيات اللعبة نجوم ورجال فاعلين من قطبي الكرة الإسبانية، الناديين الغريمين برشلونة و ريال مدريد.

ونشاهد في الفيديو لاعبين و مسؤولين يحاولون تجاوز العقبات كل واحد بطريقته الخاصة والمعرف بها  داخل ميادين كرة القدم، أو في حياته الحقيقية.

ويظهر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، الذي توقفت مسيرته بعد اصطدامه بأحد زملائه في موقف أضحك الغريم سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد ، بحسب صحيفة إيلاف.

كما تألق النجم البرازيلي نيمار، مهاجم فريق برشلونة بتجاوز العراقيل بفضل مراوغته المميزة قبل أن يتوقف مساره، شأنه في ذلك شأن الويلزي غاريث بيل، مهاجم فريق ريال مدريد، الذي استعمل اندفاعه وسرعته الكبيرين.

ولعل أكثر المواقف المثيرة للضحك هي الطريقة التي كان يمر بها فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي وبعدما دفع بعض الأموال لتجاوز العقبة الأولى بكل سهولة، فانه قام بالتضحية بالمدربين الذين تداولوا، في فترة رئاسته السابقة والحالية، على الإدارة الفنية للنادي الملكي، بداية بالإسباني دل بوسكي، مروراً بالتشيلي بليغريني و البرتغالي مورينيو ، وصولاً إلى الإسباني بينيتيز، ولكنه وعندما يقترب من النجاة يجد أمامه المدرب الحالي للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان الذي أسقطه بـ “نطحته” الشهيرة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها