أنشيلوتي : زيدان سيصبح مدرباً كبيراً

امتدح مدرب ريال مدريد السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قال عنه إنه يمتلك مصداقية وشخصية لقيادة الفريق “الملكي”، بعد أن تولى مسؤوليته بالفعل منذ بداية العام خلفاً لرافا بينيتز.

وقال أنشيلوتي لدى تسلمه جائزة “ميغل مونيوث” كأفضل مدرب في الدوري الإسباني لعام 2015، عندما كان يتولى مسؤولية ريال مدريد: “أفضل شيء يقال عن زيدان هو أنه لا يمتلك خبرة، مثلما كنت أنا أيضاً عندما بدأت التدريب أو اللعب بشكل احترافي، أقول إن زيدان يمتلك كل الصفات الممكنة كي يصبح مدرباً كبيراً، لديه التنافسية والكاريزما والشخصية ويعرف كرة القدم جيداً، لديه كل القدرة على قيادة ريال مدريد”.

لكن كارليتو رفض الرد على سؤال حول توقعه بنجاح زيدان مع “الملكي:، وقال: “انتصار المدرب يأتي عندما يبذل اللاعبون كل ما لديهم، وزيدان لديه الكاريزما والشخصية واللاعبون سيقدمون أقصى ما لديهم من أجله”.

وعن الجائزة، قال: “اليوم أختتم مرحلة لي في مشواري التدريبي، وكانت رائعة مع فريق كبير ولاعبين كبار، أنا سعيد للغاية لتسلم هذه الجائزة، وأيضاً لأن لدي ذكريات جيدة للغاية خلال العامين اللذين قضيتهما في ريال مدريد”.

وأضاف “حظيت بتدريب فريق كبير وهذا يجعلني سعيد للغاية بكل ما حدث، العيش هنا كان أمراً رائعاً، لكن الرزق يغلق من باب ويفتح من آخر، حياة المدرب تسير بهذا الشكل، عندما وقعت على العقد كنت أعلم أنه سيتعين علي الرحيل يوماً ما، ولكن الآن ستبدأ مرحلة جديدة لا أعلم متى ستنتهي”، في إشارة لتوقيعه على عقد مع بايرن ميونخ الألماني بدءاً من الصيف المقبل ولثلاثة مواسم. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها