مدرب سيلتا فيغو : برشلونة عاقبنا بقسوة

أكد المدير الفني لسلتا فيغو، الأرجنتيني إدواردو بيريزو، بعد الهزيمة الكبيرة التي تكبدها فريقه أمام برشلونة 1-6، في الجولة 24 لليغا، أن “العقاب كان قاسياً للغاية”، مشيداً في الوقت ذاته بالمجهود الذي بذله اللاعبون وطريقه مواجهتهم لقدرات لاعبي برشلونة بشجاعة كبيرة.

وأشاد بيريزو بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة، على الرغم من الهزيمة، ويرى أنهم حتى نتيجة (2-1) كانوا متحكمين في سير اللقاء.

وقال خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: “سنحت لدينا العديد من الفرص عندما كانت النتيجة (2-1) وكان من الممكن أن نعادل النتيجة والدخول في المباراة بقوة. وعندما تفشل في التسجيل على هذا الملعب، ستدفع الثمن في النهاية”.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه سيعود لمدينة فيغو بشعور جيد، رغم الهزيمة الكبيرة “جئنا إلى ملعب صعب للغاية واستقبلت شباكنا العديد من الأهداف، لكن هناك العديد من الأشياء التي يمكن تعديلها. أهدرنا العديد من الفرص وهذا ما أحزنني”.

وأردف “العقاب كان قاسياً للغاية نظراً للمجهود المبذول وطريقة لعبنا وقدرتنا على تحدي منافس بحجم برشلونة”.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وبـ4 نقاط عن ريال مدريد ثالث الترتيب.

ولبرشلونة أيضاً مباراة مؤجلة على ملعب سبورتنغ خيخون سيخوضها الأربعاء المقبل، حال الفوز بها سيبتعد أكثر بالمركز الأول عن باقي خصومه. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها