برشلونة يقهر أرسنال بثنائية و يضع قدماً في دور الثمانية لدوري الأبطال ( فيديو الأهداف )

واصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لدغاته القاتلة وقاد فريقه برشلونة الأسباني إلى التقدم خطوة مهمة على طريق الدفاع عن لقبه الغالي في دوري أبطال أوروبا بالفوز الثمين 2 / صفر على مضيفه أرسنال الإنكليزي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

ووضع برشلونة أكثر من قدم في دور الثمانية للبطولة حيث يحتاج أرسنال لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل على ملعب برشلونة في مباراة الإياب إذا أراد العبور لدور الثمانية على حساب حامل اللقب.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما غابت الخطورة كثيرا عن هجمات الفريقين خاصة برشلونة الذي لم يصل بشكل حقيقي لمرمى المدفعجية إلا في اللحظات الأخيرة من هذا الشوط ، وفق ما اوردت شبكة سوبر الرياضية.

وفي الشوط الثاني ، تحسن الأداء ولكن خبرة ميسي وتألق الفريق الأسباني ساهم في تحقيق الفوز بهدفين أحرزهما النجم الأرجنتيني في الدقيقتين 71 و83 من ضربة جزاء ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وانضم التشيكي بيتر تشيك إلى قائمة الضحايا من حراس المرمى الذين تلقت شباكهم أهداف ميسي حيث كان هدفا اليوم هما أول ما سجل ميسي في شباك بيتر تشيك في ست مواجهات بينهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها