رئيس الاتحاد الإنكليزي ” يغفو ” في انتخابات الـ ” فيفا ” !

ظهر رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم غريغ دايك، وهو يغالب النوم أثناء انعقاد اجتماعات اللجنة العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مدينة في زيوريخ السويسرية، قبل البدء بعملية التصويت لرئاسة الفيفا.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور لرئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم غريغ دايك، حيث بدا من خلالها نائما ومغمض العينين خلال تواجده في القاعة ضمن وفد الاتحاد الإنكليزي.

وتحول غريغ دايك إلى مادة دسمة للسخرية والتندر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نومه في القاعة، دون أن يلاحظ تصوير الكاميرات له.

وتقمص غريغ دايك شخصية الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي اشتهر بالنوم أثناء الاجتماعات الهامة، وكان آخرها نومه أثناء انعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا في ديسمبر الماضي، حيث كان يتولى حينها منصب رئيس الفيفا بالوكالة بعد استقالة السويسري جوزيف بلاتر على خليفة قضايا الفساد التي عصفت بالاتحاد الدولي للعبة.

وكان دايك المدير العام السابق لهيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، من أكثر المنتقدين لإدارة السويسري جوزف بلاتر، الذي قرر التخلي عن ولايته الخامسة في ايار الماضي بسبب الفساد الذي يضرب المنظمة الدولية والذي طاله شخصيا ايضا ما ادى الى ايقافه لثمانية اعوام ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وسبق لغريغ دايك البالغ من العمر 68 عاما أن تعرض لموف محرج آخر خلال سحب قرعة نهائيات بطولة كأس العالم 2014، حيث لم يجد وسيلة للتعبير عن صدمته لما آلت إليه نتيجة القرعة سوى بإشارة “الذبح”، في إشارة منه إلى صعوبة المجموعة التي وقع فيها منتخب بلاده والتي ضمت حينها إيطاليا والأوروغواي وكوستاريكا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها