غوس هيدينك يطالب نادي تشلسي بحسم ملف المدير الفني القادم

طالب الهولندي جوس هيدينك المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي الإنكليزي، إدارة النادي بحسم اسم المدرب القادم للفريق في أقرب وقت ممكن.

وكان هيدينك (69 عاما) قد تولى تدريب النادي اللندني في شهر كانون أول الماضي وحتى نهاية الموسم، وذلك بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه بعد سوء نتائج الفريق واحتلاله المركز الخامس عشر في جدول الترتيب حينئذ.

وردا على سؤال أحد الصحفيين حول إذا ما كان يفضل ان يعلن النادي عن اسم خليفته في اقرب وقت، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام ساوثامبتون في إطار الجولة الـ27 للدوري الإنكليزي، قال المدرب الهولندي أنه “يؤيد” هذا الأمر.

وقال في هذا الصدد “أؤيد هذا الأمر، ولكنه رأيي الشخصي في النهاية. اعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد عندما تكون هناك شفافية قدر المستطاع”.

وتتكهن الصحافة البريطانية باسم المدرب المحتمل القادم للبلوز مؤكدة أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي، هو أكبر المرشحين لهذا المنصب ، وفق ما افادت شبكة سوبر الرياضية.

وأضاف موجها حديثه للصحفيين “حضراتكم تعلمون أكثر مني طبيعة عملكم” “يجب أن تبحثوا وتستقصوا عن الشائعات، هذا ليس عملي، أنا فقط أقوم بتجهيز الفريق للمباراة التالية”.

وحسبما أفادت وسائل الإعلام في بريطانيا، فإن كونتي قد توصل لاتفاق مع النادي من أجل تولي ناصية الأمور الفنية بداية من الموسم الجديد وبعد بطولة الأمم الأوروبية بعقد يمتد لثلاث مواسم.

وأشرف كونتي (46 عاما) على تدريب عدة أندية، قبل الآتزوري، مثل أريتزو وباري وأتالانتا وسيينا ويوفنتوس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها