إنيستا : ميسي و نيمار و سواريز هم أفضل من رأيت في التاريخ

قال لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا أندريس إنيستا إنه لم يرى في التاريخ أفضل من ثلاثي هجوم الفريق المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز.

وخص إنييستا (31 عاما) بالذكر خلال تصريحات لقناة (موفيستار) اليوم نقلتها الصحف الرياضية الإسبانية، نجم الفريق، الأرجنتيني ميسي “لا نقاش على كونه اللاعب رقم 1 ، لن يكون هناك لاعب آخر مثله في التاريخ، فهو ليو”.

وعن حظوظ الفريق القوية هذا الموسم للتتويج بالثلاثية للمرة الثانية تواليا والثالثة في تاريخه، قال “لايزال يتبقى الأصعب في الموسم. تعهدنا بخوض كل مباراة من الآن ولنهاية الموسم وكأنها الأخيرة. هذا الموسم، ولا أعلم لماذا، من أكثر المواسم التي أستمتع بها. أتمنى أن ننهيه بحصد الألقاب. من الرائع أن ننجح في مسعانا لحصد الألقاب وأن نحقق أهدافنا” ، وفق ما ذكرت شبكة سوبر الرياضية.

وفيما يخص عن التصريحات الجدلية التي أدلى بها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة في الديربي أمام أتلتيكو، والتي قال فيها لو كان باقي زملائه يلعبون بنفس مستواه لكان فريقه متصدرا الليغا، قال “لا أريد التعليق وليس لدي الحق في الإدلاء برأيي عما يتصوره كريستيانو أو زملاؤه. بالنسبة لي زملائي هم الأفضل، سواء في النادي أو المنتخب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها