بالفيديو .. صيني يكاد يقتل طفلاً هزمه في الـ ” بينغ بونغ ” !

انهال رجل صيني بالضرب المبرح على طفل عمره 11 عاماً لفوز الأخير عليه في لعبة “بينغ بونغ”، ما أسفر عن إصابته بجروح عديدة في جميع أنحاء جسمه، في مقطع فيديو أثار غضب مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في الصين.

وفوجئ الطفل الذي يدعى “تشو” بردة فعل قوية من الرجل الذي هُزم قباله في لعبة بينغ بونغ، حيث ألقاه الرجل على الأرض بقوة عدة مرات، ثم فر هارباً من مكان الحادث، وتحاول الشرطة البحث عن الرجل للعثور عليه، فيما نُقل تشو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال الطفل تشو للشرطة إنه يمتاز بمهارته في هذه اللعبة ويفوز باستمرار الطرف المقابل له، مشيراً إلى أن الرجل الذي ضربه، دائماً ما يتردد لإحدى ضواحي مدينة شيان الصينية، حيث مكان اللعب ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتابع تشو “في اليوم الذي حدث فيه الهجوم، لعب معي هذا الرجل عدة مرات وفزت عليه في كل مرة، وعندما أخبرته بأن يلعب بسرعة أكثر، غضب مني كثيراً، وقال إنه يشعر بالإحباط، ثم هاجمني وضربني بعنف”، حيث ألقاه الرجل بعنف على الأرض فارتطمت رأسه بالشارع، ثم حمله مرة أخرى وألقاه ثانية كـ “دمية” يلعب بها ويلقيها على الأرض.

وتسببت الضربة القوية التي تلقاها الطفل تشو في تجلط دموي في رأسه، وجروح في الوجه ونزيف داخل الجمجمة وكسر العظم الجبهي، وتعرفت الشرطة على مواصفات الرجل من شهود عيان، ويجري البحث عنه، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها