حلب : ناشطون يؤكد قطع ” قوات سوريا الديمقراطية ” للطريق الوحيد الواصل بين المدينة و ريفها .. و المرصد ينفي ( فيديو )

قال ناشطون معارضون، إن وحدات الحماية الكردية قطعت الطريق الوحيد الواصل بين حلب وريفها (الكاستيلو)، فيما نفت الوحدات ذلك.

وأكد الناشطون أن الوحدات سيطرت على تلة استراتيجية، ما مكنها من رصد طريق الكاستيلو واستهداف السيارات العابرة.

وبث مركز حلب الإعلامي مقطعاً مصوراً بعنوان “قوات سوريا الديمقراطية تخرق الهدنة وتستهدف المدنيين عند طريق الكاستيلو بحلب”.

وأشار المركز إلى أن القوات استهدفت المدنيين خلال عبورهم طريق الكاستيلو منذ الليلة الماضية، بعد أن سيطرت على تلة مطلة على الطريق.

من جهتها، نفت الوحدات الكردية، المكون الرئيسي لقوات سوري الديمقراطية، قطعها لطريق الكاستيلو، وأكدت بحسب ما أورد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن هذه الأخبار كاذبة، وتأتي “ضمن حملة لوسائل إعلام النظام ووسائل إعلام مدعومة من تركيا من أجل تشويه صورة قوات سوريا الديمقراطية والوحدات الكردية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. القوات العميلة لروسيا والنظام هدفها السيطرة على الاكراد وإعادتهم الى حظيرة الطاعة للنظام بعد كل الظلم الذي تعرضوا له…. وهم يكذبون بادعائهم انهم ضد النظام المجرم…. بل هم اداة رخيصة بيده

  2. قطعوه منذ الصباح و المرصد السوري يدافع عنهم ويغطي عن جرائمهم

  3. على الإخوة الثوار الحذر الشديد أنتم تتعاملون مع خونة غدارين ليس لهم عهد ولاذمة, هناك أخبار عن تحضيرات لهجوم كبير على حلب يقوم به الروس والأيارنة وعصابات الأكراد وبشار ضمن فترة الهدنة وخلق واقع جديد وكما شاهدتم فإن أغلب العالم متواطئ . يرجى التنبه والحذر الشديد ولاتثقوا إلا بالله ومن ثم بسلاحكم