بالفيديو .. متسول يغادر في سيارة فاخرة بعد نهاية عمله !

تلقى متسول بريطاني تهديدات بالقتل، بعد أن شوهد وهو يركب في سيارة رياضية فاخرة، عقب انتهاء يوم طويل من التسول في الشارع.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع في بريطانيا، لحظة ركوب ماثيو برينتون (35 عاماً) في سيارة من طراز أودي تي تي يقدر ثمنها بحوالي 50 ألف جنيه إسترليني (77 ألف دولار) بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويتجول ماثيو منذ سنوات في شوارع ميدنة كورنوول ليطلب الطعام والنقود من المارّة، لكن أحداً لم يتوقع أنه يمتلك مثل هذه السيارة، ولديه مكان يسكن فيه برفقة أحد أصدقائه ، ويقول ماثيو إنه ورث السيارة عن جدته، لكنها سرقت بعد نشر مقطع الفيديو، كما تلقى العديد من التهديدات، وأصبح يخشى على حياته ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعلق أكثر من 100 شخص على مقطع الفيديو الذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعبر العديد من المعلقين عن غضبهم بعد أن تعرضوا للخداع من قبل ماثيو، وقدموا له الطعام والمال، في الوقت الذي يملك مثل هذه السيارة ولديه مكان يسكن فيه.

لكن الحال تغير بالنسبة لماثيو، فلم يعد يحصل على أي من التبرعات أو المساعدات، وعلى الرغم من أنه لا يملك حسابات على الإنترنت، إلا أنه علم عن طريق الشرطة أنه تلقى العديد من تهديدات القتل من قبل مستخدمي مواقع التواصل، وتعرض لهجوم عنيف لدرجة أن البعض طالبوا بطرده من المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها