في اليونان .. رفض الحكم احتساب ركلة جزاء فاقتحمت الجماهير أرضية الملعب !

من جديد، اقتحمت الجماهير اليونانية ملعب أحد المباراة حيث كان يستضيف لقاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اليونان.

وكانت المباراة تسير نحو النهاية بشكل طبيعي حتى حانت الحقيقة 86 من عمر المواجهة عندما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء بدت مستحقة لباوك سالونيكا إثر تدخل حارس أولمبياكوس ستيفانو كامبينو على لاعب الوسط السلوفاكي روبرت ماك علماً أن النتيجة كانت تشير إلى تقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وعلى الفور، استشاط لاعبو باوك سالونيكا ومشجعيه من القرار التحكيمي وهو ما دفع مجموعات كبيرة من الجماهير لاقتحام أرضية الميدان ما أجبر قوات مكافحة الشغب للتدخل بقوة.

وتحول ميدان المباراة إلى ساحة كر وفر بين المشجعين وقوات الأمن حيث أشعل المحتجون والمتظاهرون الألعاب النارية احتجاجاً على قرارات التحكيم قبل أن يتم السيطرة عليهم من قبل الشرطة ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب بل أعلن مالك باوك سالونيكا إيفان سافيديس انسحاب ناديه من بطولة كأس اليونان وطالب باستقالة رئيس الاتحاد اليوناني جيورجوس جيرتزيكيس.

وقال سافيديس في تصريحات صحفية إن يعتذر أمام الجميع مطالباَ بضرورة أن تعادل مباراة الذهاب ضد أولمبياكوس مع صافرة أجنبية محذراً أن فريقه لن يذهب إلى العاصمة اليونانية أثينا لخوض لقاء الإياب في الـ6 من الشهر المقبل مهما كانت العقوبة مشدداً على أن موقعه الحالي لن يتغير حتى لم تم استبعاده من مسابقة الدوري المحلي.

وكانت قمة أثينا بين باناثينايكوس وأولمبياكوس قد توقفت في نوفمبر الماضي بسبب اشتباكات عنيفة بين الجماهير والشرطة قبل انطلاق صافرة البداية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها