بوغبا في طريقه لتوقيع عقد خيالي مع ” أديداس “

أصبح اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي على مقربة من التوقيع على أول عقد رعاية مع شركة تصنيع الملابس العالمية “أديداس”.

صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية تقول بأن اللاعب الدولي الفرنسي كان قد انتظر طويلاً حتى يقوم باختيار الشركة التي سترعى ملابسه الخاصة ويقوم بالترويج لها عالمياً.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن بوغبا قد وافق على الشروط الشخصية من أجل التوقيع على عقد لمدة 10 سنوات مع شركة “أديداس” العالمية، والتي تفوقت على شركة “نايكي” في صراع تقديم العروض.

في حين “لا غازيتا” إلى أن الصفقة سوف تتضمن حصول بوغبا – على الأقل – على مبلغ يقدر بـ 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، وذلك بالإضافة أيضاً إلى المكافآت التي يتم إدراجها في العقد.

بينما قد يقوم هذا التعاقد بتدشين الكثير من التلميحات حول مستقبل بوغبا، حيث ترعى أديداس نادي يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، بالإضافة إلى رعاية قميص نادي ريال مدريد الإسباني والذي يدربه مواطنه زين الدين زيدان، ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي المتعثر هذا الموسم ، بحسب ما افادت شبكة يورو سبورت.

ولكن كان قد صرح لاعب خط الوسط الشاب المتميز مؤخراً برغبته في العمل مع الإسباني بيب غوارديولا المدير الذي سيتولى تدريب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بداية من الموسم المقبل، وذلك رغم اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه أيضاً.

لكن بيبي ماروتا المدير العام للبيانكونيري قد تحدث عن تصريحات بوغبا قائلاً ” إنها كانت أجوبة ذكية لبعض الأسئلة الواضحة جداً “.

يذكر أن غوارديولا سوف يواجه السيدة العجوز هذا الأسبوع، ولكن كمدرب لنادي بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفي أرينا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها