تشلسي يفتقد أبرز مدافعيه في لقاء الإياب ضد أثرياء باريس

يفتقد نادي تشلسي الإنكليزي لجهود قائده ومدافعه المخضرم جون تيري في المباراة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

وأكد المدرب الهولندي المؤقت غوس هيدينك عدم تعافي مدافعه البارز من الإصابة التي لحقت به في أوتار الركبة وحرمته من التواجد في لقاء الذهاب بحديقة الأمراء.

وأوضح هيدينك أن حالة جون تيري لم تتحسن بالشكل المطلوب لافتاً إلى أنه لا يستطيع الجري لمسافات طويلة أو حتى الركض بشكل سريع ومفاجئ معرباً عن أمله في أن يستعيد اللاعب كامل عافيته بداية من الأسبوع المقبل.

ولم يعتمد المدرب الهولندي على مدافعه المخضرم في تدريبات الفريق اللندني الجماعية والتكتيكية ما يؤكد أنه الدولي الإنكليزي السابق بات فعلياً خارج حسابات لقاء الباريسيين ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وكان سان جرمان قد حقق فوزاً غير مطمئن في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وهو ما يمنح تشلسي فرصة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة القارية في حال خرج بهدف نظيف في مواجهة العودة في لندن.

في المقابل، يعول الفريق الباريسي على بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما هيمن الموسم الماضي على كافة المسابقات المحلية وفي طريقه للاحتفاظ بجميع الألقاب هذا الموسم أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها