توريس : هدفنا مواصلة القتال .. و لن أتحدث عن التجديد

صرح لاعب أتلتيكو مدريد، الإسباني فرناندو توريس، محرز الهدف الثاني خلال المباراة أمام فالنسيا في الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي انتهت بفوز الفريق المدريدي بنتيجة كبيرة 3-1، أن هذه ليست اللحظة المناسبة للتحدث حول تجديد تعاقده، لأن الفريق ما زال أمامه العديد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة.

وقال الـ “نينيو” في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “الموسم يقترب من النهاية والوضع ما زال كما هو، لكن هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث حول موضوع التجديد. أمامنا العديد من المباريات المهمة في الفترة المقبلة وهذا ما يشغلنا الآن”.

وعن مواجهة فالنسيا، قال بأنهم كانوا متيقنين من أنهم سيلعبون أمام جماهير تدعم فريقها بقوة “كنا نعلم أنه ملعب صعب للغاية، لكننا ضغطنا أكثر في الشوط الثاني خلقنا العديد من المساحات عن طريق طمعهم في المباراة”.

وأردف “الكثافة هي أحد أهم مميزات هذا الفريق، بغض النظر عما إذا كان برشلونة يبتعد بالصدارة، هدفنا هو الكثافة والمنافسة في كل مباراة نخوضها”.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأتلتي لـ64 نقطة معززاً وصافته بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما تجمد فالنسيا عند 34 نقطة في منتصف الجدول. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها