ميسي يكشف عن سر غريب حول نجاح الـ ” MSN “

بات تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق النجاح الباهر تلو الآخر هو الخبز اليوم لنادي برشلونة وخصوصاً لخط هجومه الناري المكون من ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

عن هذا الانسجام الكبير والنجاح الذي بات يُسطّر تاريخ جديد مع برشلونة تحدّث ليونيل ميسي في مقابلة أجرتها معه مجلّة “غرافيكو”.

وكشف ليونيل ميسي أن سبب النجاح الكبير الذي يرافق مسيرته مع سواريز ونيمار هو بسبب العلاقة الجيدة جداً التي تسودهم داخل وخارج الملعب، وعن سبب عدم وجود هذه العلاقة بينه بين مهاجمين سابقين في برشلونة أمثال دافيد فيا اليكسيس سانشيز أو زلاتان ايبراهيموفيتش، أجاب ميسي: “ربما لأننا لاتينيين ونفهم طباع بعضنا أكثر”.

وعن الأرقام القياسية التي يُحطموها اسبوعياً اجاب ليو: “الأرقام الفردية لا تعنينا بأي جانب منها طالما انها لا تجلب لنا الألقاب، نحن نركز فقط على مصلحة فريقنا وليس على مصلحتنا الشخصية”.

وأضاف: “لا نتعامل مع بعضنا البعض على اننا نجوم وهناك من هو أهم من الآخر، كل منا هو قائد منتخب بلاده ونحن على قدر كافٍ من المسؤولية والمهنية، نريد مصلحة الفريق أولاً” ، وفق ما ذكرت قناة يورو سبورت.

و ما زال ليو يشعر بمرارة عدم تحقيق أي لقب مهم مع منتخب بلاده، ويقول: “لا يمكن ان انسى كيف ضاع منا التتويج في كأس العالم وكوبا أميركا، كنا نستحق وقريبين جداً، هي حسرة لن انساها وسنستمر بالعمل للوصول الى غايتنا”.

أما عن الوصول الى لقب هداف المنتخب الأرجنتيني قال: “لم ولن أهتم لهذا الانجاز طالما انه لم يجلب لنا الألقاب، هذا الجيل من اللاعبين الأرجنتينيين يستحقون التتويج بلقب كبير مع بلادهم”.

ولعلّها إحدى أكبر “العداوة” الرياضية تلك التي تجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وعن هذا الأمر علّق البرغوث بالقول: “ما يجمعني برونالدو هو علاقة احترام متبادل، نحن خصوم ندافع عن ألوان انديتنا احيانا نخسر وأحياناً نفوز، لا يوجد سوى الاحترام بيننا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها