بن عطية يكشف أسباب خلاف غوارديولا و كيميش بعد انتهاء لقاء بوروسيا دورتموند

كشف المدافع المغربي مهدي بن عطية عن أسباب الخلاف الذي حدث بين مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا واللاعب الموهوب جوشوا كيميش بعد انتهاء مباراة البافاري بمعقل بوروسيا دورتموند السبت الماضي.

بن عطية وبتصريح لموقع “فوكاس” تحدث بالقول “حين دخلت الملعب بالدقيقة الأخيرة من المباراة أخبرني غوارديولا أن أطلب من كيميش الانتقال للعب مكان ألونسو بالوسط وحين نزلت ذهبت إليه وأخبرته بذلك لكن بسبب ضجيج الجمهور لم يسمعني كيميش وبقي مكانه”.

وأضاف المدافع المغربي “بعد انتهاء المباراة كان بيب غاضباً للغاية وسألني عمّا إذا كنت قد أوصلت الرسالة وأجبته بنعم فذهب للتحدث مع كيميش مباشرة، للأسف لقد ظهرت العديد من التأويلات والتحليلات حول الأمر لكن بالحقيقة هذا ما حدث”

الخلاف الذي جمع المدرب بالألماني الشاب أثار الكثير من الصخب بوسائل الإعلام العالمية فبعض الصحف قالت أن بيب شعر بأن اللاعب بدأ يشعر بالانهيار من كثرة الضغط الناتج عن صعوبة مواجهة أوباميانغ أما غوارديولا فاكتفى بالإشادة باللاعب بعد المباراة مشيراً إلى خوضه لمواجهات كبيرة بمركز قلب الدفاع ، بحسب قناة يورو سبورت.

بن عطية سؤل أيضاً عن صحة ما يشاع عن إمكانية عودته للدوري الإيطالي فقال “هناك الكثيرمن الشائعات حول الأمر لكن يمكنني أن أؤكد أنها خاطئة وأنا سعيد ببايرن ميونيخ ولا أفكر بشيء سوى حصد الألقاب مع الفريق”.

وانضم بن عطية إلى بايرن ميونيخ مطلع الموسم الماضي لكن الإصابات أجبرته على الغياب لفترات طويلة عن الفريق علماً أنه غاب منذ منتصف ديسمبر حتى الشهر الماضي بسبب إصابة عضلية وبعد عودته للملاعب خاض بن عطية مباراة واحدة كأساسي أمام ماينتس وشارك كبديل في مباراتي يوفنتوس وبوروسيا دورتموند بانتظار اكتمال جاهزيته لتعويض غياب كل من بادشتوبر وبواتينغ ومارتينيز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها