فان غال : مواجهة ليفربول دوماً تكون قوية و تاريخية

يتوقع المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي لويس فان غال عودة العديد من لاعبيه المصابين خلال آذار الجاري، لكنه لن يتعجل في الدفع بهم عند مواجهة غريمه ليفربول في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي في إستاد آنفيلد اليوم الخميس.

ويبدو الفوز بالدوري الأوروبي أفضل فرصة أمام الناديين للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وشدد فان غال، الذي تفوق على ليفربول مرتين في الدوري هذا الموسم على ضرورة الفوز.

وتضم قائمة المصابين في يونايتد 9 لاعبين، منهم القائد واين روني، والمدافع فيل جونز، ورغم ذلك فاز فريق فان غال في 4 مباريات متتالية قبل الخسارة أمام ويست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي.

وقال فان غال للصحافيين : “سيعود أنطونيو فالنسيا وسيعود باستيان شفاينشتايغر، كما سيعود العديد من اللاعبين في مارس، ولكن من الصعب مشاركتهم”.

وأضاف المدرب الهولندي “لا بد من الفوز ومباراة يونايتد وليفربول تكون دوماً قوية وتاريخية، وتزداد أهميتها الآن لصراعهما على مقعد مؤهل لدوري الأبطال”.

ولكن ظهير ليفربول ناثانيل كلاين يبدو حريصاً على إلحاق الهزيمة بيونايتد بعد الخسارة أمامه للمرة الرابعة على التوالي خلال موسمين في الدوري الممتاز، آخرها في آنفيلد بكانون الثاني الماضي.

وقال كلاين لوسائل إعلام بريطانية: “يجب أن نستغل الفرصة للتقدم في الكأس خاصة في مباراة الذهاب على ملعبنا، وأن نسجل أهدافاً وألا تهتز شباكنا”. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها