هاكر ” داعش ” يخترق حساب دروغبا في ” فيس بوك “

تعرض الحساب الخاص بالنجم الإيفواري ديديه دروغبا مهاجم تشيلسي الإنكليزي السابق ومونتريال إمباكت الكندي، في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للاختراق من قبل “هاكر” تابع لتنظيم (داعش).

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن أسطورة نادي تشيلسي كان واحدا من بين 10 آلاف من مستخدمي “فيس بوك” الذين يمتلكون حسابات تم اختراقها من قبل مجموعات تابعة للتنظيم الإرهابي.

وقام المخترقون بوضع صورة كبيرة ذات خلفية سوداء مكتوب عليها “لا إله إلا الله محمد رسول الله دولة الخلافة الإسلامية”، والتي تمثل راية التنظيم الإرهابي، وتم ارفاق عبارة باللغة العربية جاء فيها: “تم اختراق الحساب. مجموعة أبناء جيش الخلافة”.

وفتحت إدارة موقع “فيسبوك” تحقيقا الليلة الماضية بشأن اختراق حساب النجم الإيفواري المخضرم ديديه دروغبا من قبل التنظيم الإرهابي ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ولم يتم التعرف بعد على سبب استهداف التنظيم الإرهابي للحساب الخاص بالأسطورة الإيفوارية البالغ من العمر 37 عاما، والذي سجل أكثر من 100 هدف لتشيلسي في 250 مباراة.

وكان التنظيم الإرهابي قد هدد لمارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، وجاك دورسي، مؤسس تويتر، وتوعدهما بمسح اسميهما من الوجود، وأن التنظيم سيعمل ضد حذف حسابات “تدعم الإرهاب”.

ونشر تنظيم داعش فيديو لا تتجاوز مدته 25 دقيقة على موقع تلغرام، ويظهر الفيديو صورا لمالكي فيسبوك وتويتر مغطاة باللون الأحمر تتوسطها ثقوب الرصاص، ويحمل الشريط عنوان “لهيب الأنصار”، وينتهي بتهديد مباشر لزوكربيرغ ودورسي إذا ما قاما بإغلاق حساب واحد، مؤكدا أن التنظيم سيفتح عشرات الحسابات مقابل كل حساب يتم حذفه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها