بالفيديو .. لحظة إنقاذ رجل فاقد للوعي داخل سيارة تحترق

كافأت السلطات في ولاية مريلاند الأمريكية شرطيين شجاعين، تمكنا من إنقاذ حياة رجل في اللحظات الأخيرة، قبل أن تلتهمه النيران وهو فاقد للوعي داخل سيارته المحترقة.

وحصل الضابطان كودي فيلدز وبريان نيسبيت على وسام الشجاعة من شرطة مقاطعة مونتغمري، مكافأة على الدور البطولي الذي لعباه في الحادثة التي وقعت في أيلول من العام الماضي 2015.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره من سيارة الدورية، لحظة اندفاع فيلدز باتجاه سيارة مشتعلة كانت متوقفة على جانب الطريق، ليتبين أن صاحب السيارة كان لا يزال بداخلها فاقداً للوعي، والنيران تحيط به من كل جانب ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وحاول فيلدز إنقاذ الرجل بمفرده، لكن حرارة النيران منعته من ذلك، مما دفع زميله نيسبيت إلى الإسراع لتقديم المساعدة، وتمكنا سوياً من إخراج السائق وهو في النزع الأخير، بحسب ما أورد صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ونقل السائق على الفور إلى المستشفى، وقدمت له الإسعافات اللازمة، فيما عولجت حروق الشرطيين الشجاعين من قبل الفرق الطبية في موقع الحادثة.

يذكر أن نيسبيت يخدم في سلك الشرطة منذ حوالي 12 عاماً، في حين أن زميله فيلدز الذي بادر لمساعدة سائق السيارة انضم إلى الشرطة قبل 3 أعوام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها