صحيفة مدريدية ترصد بـ ” الأسماء ” ثورة ريال مدريد الصيف المقبل

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من البيت الملكي أن نادي ريال مدريد مقبل على ثورة خلال الانتقالات الصيفية القادمة هدفها إحلال شبه جذري في التركيبة البشرية للفريق بعد النتائج المخيبة التي سجلها هذا العام.

ووفقًا لتقرير نشرته الصحيفة المدريدية، فإن الإدارة الملكية تخطط لإبرام عدة صفقات في مراكز مختلفة، بعدما أكدت ان هناك 12 لاعباً مرشحين للانتقال إلى السانتياغو بيرنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ففي حراسة المرمى ورغم تألق الكوستاريكي كايلور نافاس، إلا ان إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز لا تزال تتطلع للتعاقد مع الإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما كان قاب قوسين أو ادنى الصيف المنصرم من التوقيع لريال مدريد قبل ان تفشل الصفقة لأسباب ساذجة .

وعلى مستوى خط الدفاع، رشحت الصحيفة خمسة مدافعين لتدعيم الخط الخلفي للميرنغي الذي يشكل نقطة ضعف في المواسم الأخيرة سواء في مركز متوسط الدفاع أو الظهيرين، ويتعلق الامر بالنمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وريكاردو رودريغيز من فولسبورغ الألماني والبرازيلي ماركينيوس من باريس سان جيرمان الفرنسي وأيميريك لابورت من اتلتيك بيلباو الإسباني و جون ستونز لاعب إيفرتون الإنكليزي .

كما يريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إثراء خط وسط النادي الملكي، واللاعبون المرشحون للعمل معه هم الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي الذي يحظى باهتمام خاص من قبل إدارة الريال لخطفه من السيدة العجوز ومن الاندية الأوروبية الاخرى التي تريد الاستعانة بخدماته، إلى جانب النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي المغضوب عليه من قبل إدارة البلوز، بالإضافة إلى ليروى ساني من شالكه الالماني.

وعلى مستوى الخط الهجومي وبالرغم من وجود الثلاثي الذي يعرف إعلاميًا بـ ” البي بي سي “، و على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا ان تذبذب أداء هذا الثلاثي فرض على بيريز وزيدان التفكير مليًا في دعم الهجوم لإشعال المنافسة بين لاعبي هذا الخط، كما ان رحيل الثلاثي الهجومي الحالي بكامله أو احد افراده هو أمر وارد جداً بإنتهاء الموسم الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإن انظار النادي الملكي مصوبة حول أفضل الأسماء الهجومية في القارة العجوز، بما فيهم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة، حيث يريد رئيس النادي الملكي إستغلال عدم توصل البارسا واللاعب إلى اتفاق نهائي لتمديد عقده من أجل خطفه من قلعة ” الكامب نو “، خاصة ان بيريز يدرك جيداً طريقة تفكير الإدارة الكتالونية التي ترفض الإبقاء على النجم البرازيلي في صفوف البلوغرانا في حال رفض اللاعب تمديد عقده.

أما الاسم الهجومي الآخر المطروح بقوة في أروقة الريال فهو البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، الذي أكدت بشأنه تقارير عديدة عن وجود اتصالات أولية، وربما اتفاق مبدئي بينه وبين مسؤولي الريال لنقله هذا الصيف إلى مدريد ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف .

وفي حال  فشل الميرنغي في التعاقد مع نيمار أو ليفاندوفسكي، فإن البديل الهجومي سيكون الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ نجم بروسيا دورتموند الألماني الذي يتمتع بكل المواصفات الفنية التي تؤهله لحمل ألوان ريال مدريد والتألق ضمن صفوفه .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها