مجلة عالمية تختار 17 عربياً في قائمة أفضل 500 لاعب عالمياً

كشف مجلة عالمية عن أفضل وأبرز 500 لاعب في كافة أرجاء العالم ممن تمكنوا من مساعدة أنديتهم المحلية ومنتخباتهم الوطنية على التألق والإبداع في الفترة الأخيرة.

وضمت القائمة الموسعة لمجلة “وورد سوكر” العالمية 17 لاعباً من الوطن العربي بواقع 4 لاعبين من الجزائر وثلاثة من تونس بالإضافة إلى لاعبين إماراتيين ومثلهما من مصر مقابل لاعب واحد من العراق وفلسطين فيما خلت اللائحة من اللاعبين السعوديين.

وتواجد الدولي الجزائري رياض محرز على رأس قائمة اللاعبين العرب بفضل تألقه الكبير مع ناديه ليستر سيتي وتربعه على جدول ترتيب الدوري الإنكليزي.

وإلى جانب محرز هناك ثلاثة لاعبين جزائريين هم مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي إسلام سليماني ومواطنه ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي وجناح فالنسيا الإسباني سفيان فيغولي.

وظهر مهاجم الفراعنة محمد صلاح في القائمة المعدة لأفضل 500 لاعب في العالم بسبب أدائه الرائع مع فريقه روما الإيطالي بجانب مواطنه محمد النني المنضم في الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف أرسنال الإنكليزي ، بحسب صحيفة إيلاف.

وتواجد نجم العين الإماراتي عمر عبد الرحمن في القائمة بالإضافة إلى مواطنه أحمد خليل لاعب الأهلي الذي توج بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا في العام الماضي.

وظهر المهاجم الفلسطيني أشرف نعمان في القائمة بعدما قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية مطلع 2015 لأول مرة في تاريخ “الفدائي” علماً أنه يدافع عن ألوان هجر السعودي بجانب اللاعب العراقي ضرغام إسماعيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها