زين الدين زيدان قلق من مستوى لعب ريال مدريد

عبر زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، عن قلقه من مستوى لعب فريقه، لا سيما في المباراة الأخيرة مع فريق لاس بالماس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: “أشعر بقلق شديد من مستوانا في الشوط الثاني. فرطنا في الكرة كثيراً، وإذا كنا نريد أن نحقق شيئاً هذا الموسم فيجب أن نلعب بشكل أفضل وهذا شيء واضح”. وأضاف: “لن ننال أي شيء إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة”.

وكان كاسميرو أحرز هدفاً بضربة رأس في الدقيقة 89 ليفوز ريال مدريد 2-1 على لاس بالماس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، ويصبح على بعد أربع نقاط من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وقابل كاسميرو ركلة ركنية برأسه ليسجل هدفه الأول مع ريال، بعد دقيقتين من نجاح ويليان جوزيه في إدراك التعادل لأصحاب الأرض ، بحسب ما افادت الخليج أونلاين.

وتقدم سيرجيو راموس بهدف لريال بضربة رأس في الدقيقة 24، لكن مدافع منتخب إسبانيا تعرض للطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وتلقى راموس، اللاعب الأكثر تعرضاً للطرد في تاريخ ريال مدريد، البطاقة الحمراء للمرة 20 في مشواره، وسيغيب عن مواجهة فريقه السابق أشبيلية في الجولة المقبلة، وكذلك حال زميله بيبي بسبب الإيقاف.

ويتفوق ريال، صاحب المركز الثالث، بفارق عشر نقاط على فياريال الذي خسر 4-2 أمام أشبيلية، في مباراة بين صاحبي المركزين الرابع والخامس، لكنه في المقابل يتأخر بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي سحق خيتافي 6-0 يوم السبت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها