مدرب يوفنتوس : غياب عدد من لاعبينا أمام بايرن ميونيخ ليس مأساة

قلل المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيلميانو أليغري من أهمية غياب كل من جورجيو كيليني وكلاوديو ماركيزيو والأرجنتيني باولو ديبالا أمام بايرن ميونيخ الألماني في اياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي قبل المواجهة على ملعب أليانز أرينا “غياب عدد من لاعبينا ليس مأساة”، مشيرا إلى أن “المخاطرة” ستكون عنصرا أساسيا في مباراة.

وصرح المدرب “غياب عدد من اللاعبين ليس مأساة. فريقنا على أعلى مستوى وسنتمكن من تقديم أفضل أداء. من سيلعب سيبذل كل ما لديه أمام واحد من أفضل فرق أوروبا بجانب برشلونة. الغائبون سيعودون في المباريات المقبلة”.

ويرى اليغري أنه يتوجب على لاعبيه تقديم “أداء قوي” للعبور لربع النهائي واستغلال “نقاط الضعف لدى بايرن”، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لمثليهما ، طبقاً لما اوردت شبكة سوبر الرياضية.

وتابع المدرب “ليس علينا التفكير بل العمل. اذا لم نقدم مستوى كبير سيكون من الصعب أن نعبر أمام فريق يستحوذ بنسبة 70%، ولكنه في نفس الوقت يعاني من نقاط ضعف”.

وأردف اليغري “للعبور يجب أن نفوز أو نتعادل بثلاثة أهداف. علينا أن نخاطر ونقدم مباراة ممتازة على الصعيدين الفني والدفاعي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها