بالفيديو .. طبيبة تضرب مريضة بعنف على طاولة العمليات في الصين

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادماً، يظهر لحظة تعرض مريضة للضرب بوحشية على يد الطبيبة التي كانت على وشك أن تجري لها عملية جراحية، وذلك بعد خلاف على فاتورة العملية.

والتقطت هذه المشاهد بشكل سري خلال أيلول الماضي، في أحد المستشفيات الخاصة بمقاطعة هوهوت، لكنها لم تعرض على وسائل الإعلام حتى آذار الجاري، بهدف فضح ممارسات الطاقم الطبي في المستشفى.

وتقول وسائل إعلام محلية إن الطبيبة كانت تطلب المزيد من النقود من المريضة وهي على طاولة العمليات، ولم تكن المريضة قادرة على المقاومة وهي تتعرض للضرب من قبل الطبيبة، حيث تكفلت إحدى الممرضات بالإمساك بها من معصميها ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ومن غير الواضح ماذا قالت الطبيبة للمريضة، قبل أن تجذبها من من ساقيها وتبدأ بصفعها، ولم يعرف ما هي العملية الجراحية التي كانت المريضة تخضع لها، لكن وسائل الإعلام تقول إنها كانت داخل قسم التوليد وأمراض النساء.

وبعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، علق الكثير من المستخدمين على هذه المشاهد المثيرة للاشمئزاز، وطالب العديد منهم بمحاسبة الطبيبة وفرض مراقبة صارمة على المستشفيات الخاصة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها