أميركا : 3 صبيان يعتدون جنسياً على فتاة و ينشرون مشاهد الجريمة على ” سناب تشات “

مثل ثلاثة مشتبهون تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاما، واحدا تلو الآخر أمام القاضي، و احتُجزوا جميعا في مركز للأحداث لمواجهتهم تهما بالاعتداء الجنسي.

وقال مسؤولون في مكتب عمدة مقاطعة بيرس الأمريكية إن الجريمة وقعت في المجمع السكني “لايك باي” ، وكان الفتيان الثلاثة في الباحة الخلفية مع الفتاة وشقيقتها الصغرى، وكان يشرب بعضهم المشروبات الكحولية.

وتقول الشرطة إنه في تلك الأثناء فقدت الضحية وعيها، وعندها ربطها الفتيان بسلك كهربائي وحملوها إلى سقيفة كوخ موجود بالباحة الخلفية حيث اعتدوا عليها جنسيا.

وأضافت الشرطة أن الشقيقة الصغرى حاولت الاختباء تحاشيا لوقوعها ضحية الاعتداء ، وفق ما اوردت شبكة سي ان ان.

وتحدث جد أحد الفتيان بالنيابة عن أهل الفتى : “الولد كان ممتازا طوال حياته، ولم يقع في أي مشكلة بالمدرسة ولا يوجد لديه مشاكل قانونية، وهو يمارس عدة ألعاب رياضية، وهو محترف في لعبة البيسبول، وكان الأول في رياضة المصارعة في العام الماضي.”

يشار الى ان أحد المشتبهين يذهب لمدرسة بنسلفانيا الإعدادية والثاني لم يعد يلتحق بتلك المدرسة، والثالث كان مسجلا في مدرسة ثانوية.

وتقول الشرطة إن الفتيان استخدموا الهاتف الجوال لأخت الضحية لالتقاط الصور وتسجيل مقطع فيديو الاعتداء الجنسي على الفتاة، ثم قاموا بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق “سناب تشات.”

وقال إد تروير مكتب عمدة المقاطعة : “على الآباء والأمهات أن يكونوا على دراية كافيه بمختلف التطبيقات والبرامج الموجودة والتي يمكن أن تساعد في هذا النوع من الأشياء، فباستطاعة المراهقين إخفاء رسائلهم النصية والصور والفيديو  بسهولة. وما حصل هو مثال عن ذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها