بالفيديو .. فنان ألماني يستعين بـ ” قرد ” لتصميم وشم على ظهره

يلجأ بعض الفنانين إلى أساليب غير تقليدية لإنجاز أعمالهم ولوحاتهم الفنية، إلا أن فناناً ألمانياً ذهب بعيداً في هذا المجال، عندما استعان بقرد لتصميم الوشم الملون على ظهره.

وفي الفيديو يظهر الفنان يان شيكاوسكي عاري الصدر، وهو يؤدي بعض الحركات الراقصة مع القرد، قبل أن يقوم القرد بتلطيخ ظهره بشكل عشوائي ببعض الصباغ الملونة.

وللوهلة الأولى، يعتقد البعض أنها مجرد فكرة لعمل فني إبداعي، وسيلجأ شيكاوسكي إلى إزالة الألوان عن ظهره في وقت لاحق، لكن المفاجأة أن الفنان قرر أن يمضي قدماً في هذا المشروع الغريب، ونقل التصميم إلى فنان وشم بدأ بحفره على ظهره ليبقى إلى الأبد، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقول شيكاوسكي عن المشروع: “بحثت عن القرد المناسب لتحقيق أحد أهم مشاريعي الفنية على مدى عامين، وعثرت في النهاية على القرد داشا الذي أدى المهمة على نحو جيد” ، وفقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعلى الرغم من أن الفيديو الذي تابعه أكثر من 160 ألف مشاهد منشور على يوتيوب منذ أكثر من عامين، إلا أنه انتشر من جديد مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وتباينت ردود أفعال المعلقين على الفيديو، فمنهم من أبدى إعجابه بهذا الأسلوب الفني الفريد، في حين رأى آخرون أنه ضرب من الجنون أن تسمح لقرد أن يصمم وشماً سيلازمك طوال حياتك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها