فيلم ” زوتوبيا ” يحقق 201.8 مليون دولار منذ بداية عرضه

حافظ فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد “زوتوبيا” على صدارة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في آداء اصوات شخصياته كل من جاسون بيتمان وجينيفير جودوين وجي كيه سيمونز، إيرادات بلغت 38 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع. وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه مطلع الشهر الجاري 201.8 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني ثالث أجزاء سلسلة أفلام الإثارة والتشويق “دايفيرجينت” والذي يحمل عنوان “أليجنت- الجزء الأول”، والذي يشارك في بطولته كل من شايلين وودلي وثيو جيمس وجيف دانيالز وناعومي واتس، محققاً إيرادات بلغت 29.1 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الدراما “ميركل فروم هيفين” والذي يشارك في بطولته كل من جون كارول لينش وجنيفر جارنر، محققاً إيرادات بلغت 15 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الخيال العلمي والاثارة “10 كلوفرفيلد لين”، والذي يشارك في بطولته كل من مارى اليزابيث وينستد وجون جودمان وبرادلي كوبر، محققاً إيرادات بلغت 12.5 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الاثارة والمغامرات “ديدبول”، والذي يشارك في بطولته كل من رايان رينولدز ومورينا باكرين وجينا كارانو، محققا إيرادات بلغت 8 ملايين دولار. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها