مغربي يقدم على الانتحار و يسجل محاولته على موقع “ فيس بوك ”

أقدم عامل بمدينة اليوسفية المغربية على محاولة انتحار بتناول سم الفار، وقام بعرض المحاولة على صفحته بالفيسبوك، بسبب ما أسماه تعسفا في حقه أفضى إلى طرده من العمل وتشريد عائلته بأكملها، فيما سارعت عائلته الزمن فور علمها بالشريط إلى المنزل حيث يقطن العامل لتنقذ حياته بشكل دراماتيكي.

وكان المدعو إحسان رياضي قد قرر بعث زوجته وبعض أقاربه من مدينة أسفي إلى اليوسفية مقر عمله السابق، بقصد الاحتجاج على قرار الطرد، ليختلي بنفسه وينفذ محاولة انتحار بشكل خطط له سلفا.

وحسب أحد أصدقائه المقربين إلى العائلة، فإن زميله رفض بشكل صارم الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات بالرغم من الإجبار والتهديد بإحضار الأمن والإسعاف، ليكتفي أفراد أسرته بإعطائه بعض المواد المساعدة على التقيؤ ، وفقاً لما اوردت صحيفة القدس العربي.

وأوضح أنه شعر بإحساس غريب قاده للدخول في إضراب عن الطعام قبل التفكير في الانتحار مضيفا أنه ملتزم شهريا بمبلغ مالي يسدده للبنك، كما أنه يعيل عائلته الكبيرة وأسرته الصغيرة، إضافة إلى مصاريف ابنته التي تعاني من مرض الربو.

وأضاف رياضي أن ما زاد من يأسه هو تسجيل إدارة الفوسفاط لدعوة قضائية ضده بعدما طمأنته عبر وساطة نقابات فوسفاطية بالوقوف الإيجابي على ملفه شريطة عدم اللجوء إلى الصحافة أو القضاء.

يُشار إلى أن المعني بالأمر حاول فيما سبق الانتحار دون أن يفلح فيما أقدم عليه، بعد قرار طرده بسبب ما سمي بـ”خطأ مهني جسيم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها