قميص منتخب الجزائر ” الجديد ” يثير جدلاً واسعاً بسبب حارس برازيلي !

أثار الكشف عن القميص الجديد للمنتخب الجزائري الذي صممته شركة “أديداس” الألمانية جدلاً واسعاً ووصفه البعض بأنه “فضيحة مدوية”.

وذكر موقع BFM-TV الفرنسي أن القميص الجديد للمنتخب الجزائري الذي كُشف عنه مؤخراً بتصميم من شركة “أديداس” الألمانية ليس حصرياً لـ “محاربي الصحراء”.

وأضاف الموقع الفرنسي أن القميص الجديد للخضر يعود في الأصل إلى قميص حارس مرمى بالميراس البرازيلي الذي صممته الشركة الألمانية أيضاً.

وأشار إلى أن القميص الذي سيلعب به منتخب الجزائر على أرضه حيث خاض به أول مباراة ضد إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2017 وحقق انتصاراً ساحقاً بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد هو الثالث على التوالي ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

ولفت الموقع بلهجة ساخرة وتهكمية بأنه لحسن الحظ لن يواجه بالميراس لأن القميص الرئيس للمنتخب الجزائري الأبيض هو خاص بحارس مرمى الفريق البرازيلي فقط.

وأوضح أن القميص الجديد لمحاربي الصحراء هو أبيض وبه شريط واسع باللون الأخضر مع خط أحمر على الصدر وهو القميص الخاص بحارس بالميراس الذي يمتلك حق رعاية مع شركة “أديداس” الألمانية.

وأكمل أنه لحسن الحظ أن القميص الأخضر الذي سيلعب به منتخب الجزائر خارج ميدانه نجحت الشركة الألمانية في ابتكاره وهو ما سيحدث خلال مباراة إثيوبيا المقبلة في الـ29 من الشهر الجاري.

وطالبت وسائل الإعلام الجزائرية من الاتحاد الجزائري لكرة القدم بضرورة طلب توضيحات من الشركة الألمانية حول القميص الجديد وسط مطالبات بتمتع “محاربي الصحراء” بقميص حصري فيه لمسة إبداع وليس مجرد نقل ونسخ لقميص سابق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها