ألمانيا تفرج عن 37 شخصاً أوقفتهم قبل لقاء إنكلترا

أعلنت متحدثة باسم الشرطة الألمانية يوم الأحد عن الإفراج عن 37 شخصاً في برلين كان قد تم إلقاء القبض عليهم مساء أول أمس الجمعة على خلفية أحداث شغب قبل مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإنكليزي مساء أمس السبت.

وأوضحت المتحدثة أن أربعة من أفراد الشرطة أصيبوا إصابات طفيفة ولم تضطرهم الإصابة إلى قطع عملهم، مشيرة إلى وقوع بعض أعمال الشغب بين المشجعين لكن التواجد الشرطي المكثف مكّن أفراد الشرطة من التدخل السريع حتى في واقعة الشغب لنحو 50 مشجعاً في حانة آيرلندية ليلة أول أمس الجمعة والتي تسببت في ضرر مادي لجزء من الحانة.

ووصفت المتحدثة الوضع بشكل عام بأنه كان خالياً من الاضطراب على نطاق واسع وذلك قياساً إلى وجود العديد من مشجعي كرة القدم، كما لم تقع حوادث كبرى أثناء الحدث الرياضي.

كانت الشرطة الألمانية اتخذت احتياطات أمن شاملة لتأمين المباراة التي أقيمت بعد مضي أربعة أيام على هجمات بروكسل الإرهابية، وقد استعانت الشرطة بـ1500 فرد لتأمين الحدث بينهم نحو 400 فرد من ولايات أخرى وبعضهم من بريطانيا.

وقام 300 شرطي بمراقبة الأحداث من داخل الاستاد الأولمبي في برلين خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها