بالفيديو .. محاولة “تسلل” فاشلة لميسي إلى أحد مسارح بيونس آيرس !

حاول النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ان يكون شخصًا “عاديًّا” لدقائق معدودة، فقرّر يوم السّبت “التّسلّل” إلى احد مسارح العاصمة بوينوس ايرس برفقة بعض افراد عائلته، لكن انتهى به الأمر على خشبة المسرح.

واعتقد نجم برشلونة الاسباني أن بوصوله إلى المسرحية قبل دقيقة على انطلاقها وبعد اطفاء الاضواء سيتمكن من التمتع بحياة شخص عاديّ لدقائق معدودة، لكنّ أحد الممثلين لمحه، ما اجبره على الصعود معه الى خشبة المسرح وسط تصفيق حارّ من الاشخاص الـ500 الحاضرين في القاعة، وذلك بحسب فيديو نشرته الاثنين شبكة “كرونيكا تي في” المحلية.

وعلى الرّغم من أنّه شخص خجول بطبعه، عانق ميسي جميع الممثلين المشاركين في المسرحية، ثم اضطر بعد العرض الى شق طريقه بصعوبة بين الحاضرين الذين التقطوا الصور معه، قبل ان يصل الى السيارة الّتي تقله برفقة والدته وبعض افراد عائلته.

ويتحضّر ميسي للمشاركة الثلاثاء مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد بوليفيا في كوردوبا ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكان ميسي قد عاد في منتصف الاسبوع الماضي الى منتخب بلاده للمرّة الأولى في هذه التصفيات، بعد أن غاب عن الجولات الاربع الاولى، وقاده لفوز ثأري خارج قواعده على تشيلي (2-1) التي توّجت بلقب كوبا اميركا على حساب نجم برشلونة ورفاقه في “لا البيسيليستي”.

وتحتل الارجنتين المركز الخامس المؤهّل الى الملحق القاري، لكنّها لا تتخلّف سوى بفارق الاهداف عن البرازيل والباراغواي الثالثة والرابعة على التوالي، فيما تتصدر الاكوادور بفارق 5 نقاط عن فريق المدرب خيراردو “تاتا” مارتينو”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها