هل ينجح زيدان حيث فشل مورينيو و أنشيلوتي ؟

ينتقل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان مساء السبت الى ملعب الكامب نو بعد 10 أعوام على حلوله عليه ضيفاً كلاعب، ولكن سيُشكّل هذا اللقاء الكبير المتمثّل بالكلاسيكو تحدياً كبيراً جداً للمدرب الفرنسي، ليس فقط بسبب إلزامية الفوز لتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة الى 7 نقاط بل أيضاً ليُثبت انه مدرب جدير بتول منصبه في النادي الملكي.

الكفّة تُرجّح برشلونة للفوز بسبب المستوى المتميز الذي يُظهره الفريق الكتلوني واكتمال صفوفه ونجاعته التهديفية الكبيرة خاصة في ملعبه في المقابل يُعاني ريال مدريد الأمرين خارج ملعبه حتى امام الفرق الصغيرة فكيف اذا كان الخصم هذه المرة برشلونة؟

وفي مطلع التحديات التي يواجهها زيدان السبت المقبل، ذكرت صحيفة “آس” المدريدية ان المدرب عليه ان يتخطى لعنة كبيرة واجهها جميع مدربي ريال مدريد منذ عهد مانويل بيليغريني وهي خسارة الكلاسيكو الأول لهم في الكامب نو ، بحسب ما اوردت شبكة يورو سبورت.

التحدي كبير وصعب على زيدان الذي استلم زمام تدريب ريال مدريد منذ 3 أشهر فقط بعد ازمات كبيرة عصفت بالنادي ادارياً وفنياً وها هو اليوم يجد نفسه مضطراً للفوز على غريم لم يخسر منذ 39 مباراة ويبتعد عنه بفارق 10 نقاط

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها