بالفيديو .. ” لبؤة ” تحاول افتراس طفل من خلف الزجاج

لم يكن يفصل بين ” لبوة ” و وجبتها الدسمة سوى حاجز زجاجي سميك، حيث حاولت أن تلتهم طفلاً حضر مع والديه لمشاهدة الحيوانات المفترسة في حديقة الحيوان.

ويظهر مقطع الفيديو الذي شاهده أكثر من 10 ملايين شخص على اليوتيوب، محاولات اللبوة المستمرة، لافتراس الطفل من خلف الزجاج، قبل أن تشعر باليأس وتتخلى عن هذه الفكرة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

ويبدأ الفيديو بمشهد الطفل وهو يجلس على الأرض أمام قفص الأسود، وقد امتلأ حماسة وهو يشاهد اللبوة وهي تتحرك جيئة وذهاباً، لكنها انفجر بالبكاء عندما حاولت والدته إبعاده عن المكان ، وفق ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعاد الطفل ليقف مواجهاً للبوة الجائعة، دون أن يدرك أنها كانت تتوق لتصل إليه وتحوله إلى وجبة دسمة بين أنيابها، ولحسن حظه أن الزجاج منعها من ذلك، في الوقت الذي كان والدا الطفل يضحكان من هذا الموقف، خاصة وأن طفلهما لم يكن يدرك الخطر الذي تمثل هذه اللبوة فيما لو استطاعت أن تصل إليه.

وتباينت ردود أفعال المشاهدين على مقطع الفيديو، فالبعض منهم وجده طريفاً، في حين استنكر آخرون تصرف الوالدين واستهتارهما بوضع الطفل مواجه اللبوة، حتى لوكان هناك فاصل يحميه منها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها