السجن 5 سنوات لمعلمة أمريكية اعتدت جنسياً على طالب

تواجه المعلمة الأمريكية ستايسي ماكونهي (36 عاما) عقوبة السجن لمدة خمس سنوات ودفع غرامة مالية تقدر بمبلغ 10000$، وذلك بعد ثبوت إقامتها علاقة جنسية مع أحد طلابها والبالغ من العمر (18 عاما).

وعُقدت الجلسة الأولى لمحاكمتها، حيث عرضت المحكمة في الجلسة لائحة اتهام ضد المُدرّسة، ومن المقرر النطق بالحكم في السادس عشر من أيار المقبل.

بدوره، كشف المدّعي العام أن التحريات والتحقيقات مع المعلمة أظهرت إقامتها عدة علاقات جنسية مع طلابها وقعت بين أكتوبر 2014 ومايو 2015، واثنين منهم وقعت على أرض المدرسة.

وأضاف “هناك أدلة وافرة بما في ذلك الصور عبر سناب شات ورسائل البريد الالكتروني بينها وبين الطلاب الذين عاشرتهم”، مؤكداً عدم قانونية مثل هذه علاقات بغض النظر عن سنهم ، طبقاً لما اوردت شبكة إرم نيوز.

وتُدرّس ماكونهي في المدرسة الإنكليزية الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2001، وتم توجيه الاتهام باعتدائها الجنسي على أحد طلابها في حزيران الماضي، وذلك بعد اعتراف الطالب الذي أقامت معه علاقة جنسية للموجه التربوي بعلاقته الجنسية معها والتي امتدت لشهور، وبأنه يعيش في جو من التوتر والارتباك، ليتم إيقافها والتحقيق معها في ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. شوف المنطق السليم عند “الغرب المتطور” لو كان عمره 19 بيكون عادي وما في أي مشكلة بس لأنه عمره 18 جريمة نكراء وسجن وغرامة ضخمة. يا سلام على المنطق…

    1. يا صديقي من وين استنتجت هاد الحكي؟ لو كان عمر الطالب 77 سنة كان هاد هو الحكم لأن هاد أسمو استغلال ومالو علاقة لا بعمر ولا بجنس، مثال تاني: أي رب عمل ممنوع يمارس الجنس مع أي موظف عندو. وصلت الفكرة؟

    2. “مؤكداً عدم قانونية مثل هذه العلاقات بغض النظر عن سنهم”
      يكتبولك ياها بالتركي مثلا؟؟