بريطانية تتناول وجبات ” كنتاكي ” فقط لثلاث سنوات !

تمكنت امرأة بريطانية من تناول الفواكه للمرة الأولى في حياتها، بعد أن شفيت من اضطراب الأكل الذي كانت تعاني منه، والذي دفعها إلى تناول وجبات كنتاكي فقط طوال ثلاث سنوات.

وكانت جورجي سكوتني (21 عاماً) تعاني من اضطراب انتقائية الطعام، ولم تكن قادرة على تناول أي طعام غير الدجاج المقلي والبطاطا المقرمشة، وذلك لخوفها الشديد من أن تجرب أي نوع آخر من الطعام بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وسببت هذه الحالة مشاكل عديدة لجورجي في حياتها، حتى إنها كانت تبقى لعدة أيام دون طعام، عندما كانت تذهب في رحلة مدرسية مع صديقاتها، ويصعب الوصول إلى مطاعم الوجبات السريعة.

وخضعت جورجي أخيراً لجلسات العلاج بالتنويم المغناطيسي التي تستغرق كل منها أكثر من ساعة، وتمكنت بفضل هذه الجلسات من التخلص من حالتها النادرة، واستطاعت أن تتذوق الفواكه كالتفاح والبرتقال لأول مرة في حياتها ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتقول جورجي: “كنت عنيدة دائماً فيما يتعلق بالأطعمة التي أتناولها، وكانت وجبة الدجاج المقلي والبطاطا طعامي المفضل، لكنني وصلت إلى مرحلة، لم أعد قادرة على تناول أي شيء آخر”.

وأضافت : “بعد أن خضعت لجلسات العلاج بالتنويم المغناطيسي كل شيء تغير، وتناولت أطعمة جديدة لم أكن أحلم بمجرد الاقتراب منها، ولقد استمتعت بها في الواقع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها