روني : سأنافس فاردي و كين على مقعد أساسي بإنكلترا

شعر القائد المصاب لمنتخب إنجلترا، واين روني بالإثارة، بسبب دخوله في منافسة شديدة لنيل مكان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق قبل نهائيات بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وبات مكان المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً ضمن التشكيلة الأساسية تحت تهديد خطير من هاري كين المهاجم المتألق لتوتنهام هوتسبير وجيمي فاردي من جانب ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر الاثنان لائحة هدافي البريميير ليغ هذا الموسم.

وقال روني، كبير هدافي منتخب إنجلترا على مر العصور لمحطة إي تي في: “لا أتعامل مع مكاني في المنتخب على أنه من المسلمات، يبدو واضحاً أنني أريد اللعب ومن العظيم أن المنافسة قائمة حالياً، في ظل الإمكانات التي نمتلكها فمن المثير أن أكون جزءاً من المنافسة”.

وابتعد روني عن الملاعب منذ 13 فبراير (شباط) الماضي، بسب إصابته في أربطة الركبة، لكنه من المتوقع أن يعود قبل توجه فريقه مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام في وايت هارت لين في 10 أبريل (نيسان) المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال روني: “إذا سار كل شيء كما هو مخطط له فإن الأمل يحدوني، وعقب عودتي للعدو منفرداً، أن أعود للتدريب بشكل كامل في غضون الأسبوع أو العشرة أيام المقبلة، لذا فإن الأمر ليس ببعيد”.

وكان متوسط أعمار لاعبي منتخب إنجلترا في المباراة التي تغلب فيها 3-2 على نظيره الألماني بطل العالم السبت الماضي هو 24 عاماً، وأقر روني أن التوازن بين الشباب والخبرة سيشكل عاملاً أساسياً في تحديد مدى نجاح الفريق في فرنسا.

وستلعب إنجلترا مع روسيا وسلوفاكيا وويلز ضمن منافسات المجموعة الثانية بأمم أوروبا، التي تضم 24 منتخباً، وستنطلق في 10 يونيو (حزيران) المقبل. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها